Loading...
You are here:  Home  >  Arabic  >  Current Article

انفجار لغم ارضي يودي بحياة شخص واصابة اثنين بجروح بليغة

By   /  April 16, 2016  /  Comments Off on انفجار لغم ارضي يودي بحياة شخص واصابة اثنين بجروح بليغة

    Print       Email
hilux-1
انفجر  لغم أرضي في منطقة ماي شقلي باقليم القاش بركة صبيحة يوم الاحد الماضي الموافق للعاشر من ابريل الجاري، مستهدفا  سيارة تويوتا بيك آب تابعة لقوات الدفاع الارترية كانت في طريقها من قلوج الى القاعدة العسكرية المذكورة محملة بمعونات لوجستية .
وافادت مصادر الاذاعة بالمنطقة بان التفجير الذي لم تعلن عن مسئوليته اية جهة، اودي بحياة السائق في الحال بينما اصيب اثنين من افراد الخدمة الوطنية بإصابات بليغة. وقامت وحدة الهندسة العسكرية على الفور بقفل الطريق وتمشيطه بحثا عن الغام اخرى محتملة.
 هذا وقد شهدت منطقة القاش تحات خلال الاشهر القليلة الماضية حوادث مماثلة اودت بحياة الكثير من المواطنين وخسائر في الثروة الحيوانية.
في غياب جهات تتحمل مسئولية حوادث الالغام المتكررة، لا تستبعد مصادرنا ان يكون الحادث من تدبير النظام بغية اتخاذ اجراءات تعسفية يكون ضحاياها المواطنون الابرياء.

القتل والذي اودى بحياة اربعة عشرة مواطنا واصابة العشرات بجروح متفاوتة…

وتفيد مصادرنا الى ان الاقبال الجماهيري الهزيل على هذه السمنارات واستهجان من حضر منها بإطروحات كوادر الهقدف، دفع ادارات المناطق والاحياء التي تعقد فيها هذه السمنارات بتهديد المواطنين الذين لم يحضروها بعقوبات اسمتها رادعة منها على سبيل المثال حرمانهم من الكوبون عقابا لهم على عدم الحضور وهي الوسيلة الوحيدة التي يتحصل بها المواطنون على احتياجاتهم الغذائية في ظل سياسة التجويع والافقار الذي ينتهجها النظام الاستبدادي.
    Print       Email
  • Published: 8 months ago on April 16, 2016
  • By:
  • Last Modified: April 16, 2016 @ 1:40 pm
  • Filed Under: Arabic, أخبار

You might also like...

logo youtube

نشرة أخبار منتدى الأربعاء 7 ديسمبر 2016

Read More →