Loading...
You are here:  Home  >  Arabic  >  Current Article

اختفاء اثنان من مسئولي مالية القطاع العسكري الغربي ومعهم اكثر من ثلاثة ملايين نقفة

By   /  April 23, 2016  /  Comments Off on اختفاء اثنان من مسئولي مالية القطاع العسكري الغربي ومعهم اكثر من ثلاثة ملايين نقفة

    Print       Email
هرب بتاريخ الخامس عشر من شهر ابريل الجاري  اثنا من مسئولي مالية القطاع العسكري الغربي ومعهم اكثر من ثلاثة ملايين نقفة. وعلمت مصادر الاذاعة ان المدعوين فسهاي يتبارخ وتشيمو قلازقي، قاما باستخراج المبلغ  من فرع البنك التجاري ببارنتو بأوامر من مسئولي القطاع على غير العادة في التاريخ المذكور، واختفيا قبل تسليمهما المبلغ الى قادتهما.
واشارت مصادرنا الى ان المبلغ يعود مصدره الى عائدات القطاع العسكري الغربي من المشاريع الزراعية التي يديرها في انحاء مختلفة من اقليم القاش بركة. وان استخراجها من البنك في التاريخ المذكور بالذات كان الهدف منه استخدامها للاغراض الشخصية من قادة القطاع.
 وعقب علم المسئولين باختفاء الشخصين المذكورين، قاموا بنشر القوات على طول الحدود وتمشيط المناطق والمسالك التي يمكن ان يمر بها الهاربيين، الا ان كل المحاولات باءت بالفشل مما ادى ذلك الى توتر العلاقة بينهم التي بلغت حد المشادات الشخصية والاتهام المتبادل بينهم في محاولة لتحميل الاخر بمسئولية الحادث الذي يعد امتدادا لحوادث اخرى مماثلة تقع من حين لاخر ويكون اطرافها قادة عسكريين ومسئولين كبار في سلطة الاستبداد.
    Print       Email
  • Published: 8 months ago on April 23, 2016
  • By:
  • Last Modified: April 23, 2016 @ 2:15 pm
  • Filed Under: Arabic, أخبار

You might also like...

logo youtube

إن لم تستح فقل ما تشاء ! بقلم: محمد علي موسى

Read More →