Loading...
You are here:  Home  >  Arabic  >  أخبار  >  Current Article

الحراك المقاوم بالداخل يبعث برسالة تحذيرية الى الفريق فليبوس

By   /  March 6, 2016  /  No Comments

    Print       Email
downloadالحراك المقاوم بالداخل يبعث برسالة تحذيرية الى الفريق فليبوس ولدى يوهانس مرفقة بعشرة صور ترصد نشاطه خلال يوم واحد
بعث الحراك المقازم بالداخل يوم الاحد الماضي الموافق للتاسع والعشرين من فبراير الفائت، برسالة تحذيرية الى الفريق فليبوس ولدي يوهانس قائد هيئة الاركان العامة لقوات الدفاع الارترية مرفقة بعشرة نسخ من الصور التي ترصد نشاطاته  خلال يوم واحد فقط.
وافادت مصادر اذاعة صوت المنتدى من العاصمة اسمرا التي تمكنت من رصد رد فعله عقب استلامه للمظروف التحذيري، ان الجنرال اشتاط غضبا بوجه حراسه وقادة وحدة الاستخبارات العسكرية، بل لم يرق له الانتظار حتى تهدأ اعصابه حيث بعث بنسخ من الرسالة والصور الى رئيسه اسياس افورقي في نفس اللحظة. كما اضافت المصانه يعيش في حالة نفسية لا يحسد عليها وبدا التوتر والقلق على محاياه طوال الايام التالية.
والمعروف ان رفاق الامس ونظراء الجنرال فليبوس  من قادة الجيش، يكنون الكثير من الحقد والضغينة له نتيجة  للفظائع والجرائم التي يرتكبها ضدهم وابنائهم بعد تعيينه على رأس قوات الدفاع الارترية منذ عام ونيف.
وتوضح الرسالة التحذيرية الصور المرفقة معها و التي بعثت الى الفريق فليبوس، مدى ضعف اجهزة امن النظام في الوقت الحالي وتؤكد في نفس الوقت حجم الاختراق الذي تعاني منه، فضلا على انها تشير الى حجم الهوة بين الشعب الارتري والعصابة الحاكمة في اسمرا، خاصة لو استدركنا الحراسة الامنية المشددة التي ترافق فليبوس في كل تحركاته اليومية وفي منزله ومكتبه.
وفي خبر ذي صلة، تحدثت مصادرنا عن تزايد النشاط المنظم المعادي للنظام واركانه بصورة ملفتة. حيث نجا قبل ايام احد المحققين في اجهزة النظام الامنية ويدعى امباساجر من عملية اطلاق نار استهدفت اغتياله واصتطدم بعمود كهربائي بدراجته النارية واصيب بجروح بليغة اقعدته من مغادرة معتقل عدي ابيتو الذي يمارس فيه جرائمه على المعتقلين هناك.
    Print       Email
  • Published: 9 months ago on March 6, 2016
  • By:
  • Last Modified: March 20, 2016 @ 1:00 pm
  • Filed Under: أخبار

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You might also like...

logo youtube

نشرة أخبار منتدى الأربعاء 7 ديسمبر 2016

Read More →