Loading...
You are here:  Home  >  Arabic  >  Current Article

لجنة الاتصال المنبثقة من اجتماع نيروبي التشاوري تعلن عن سلسلة اجتماعات

By   /  March 30, 2016  /  Comments Off on لجنة الاتصال المنبثقة من اجتماع نيروبي التشاوري تعلن عن سلسلة اجتماعات

    Print       Email

اعلنت لجنة الاتصال المنبثقة من اجتماع نيروبي التشاوري الذي عقد في نوفمبر من العام الماضي، عن سلسلة من اللقاءات التي ستجريها مع مختلف قوى المعارضة الارترية التي تتخذ من العاصمة الاثيوبية مقرا لها.

وقال سكرتير اللجنة السيد سمرى هبتماريام ان الهدف من هذه الاجتماعات هو اتخاذ الاستعدادات اللازمة لعقد اجتماع شامل لجميع التنظيمات والاحزاب السياسية الارترية خلال فترة لا تتعدى الستة اشهر بدءا من شهر يناير من هذا العام وهو تاريخ تشكيل اللجنة.
وكان اجتماع نيروبي الذي حطي بحضور احدي عشرة تنظيما بالاضافة للمنتدى الارتري للحوار الوطني، قد اوصى بتشكيل لجنة للاتصال والمتابعة بغية لم شمل الحراك المعارض عبر الاتصال بكل القوي التي لم تحضر الاجتماع المذكور وفتح افاق رحبة للعمل المعارض عبر تهيأة الاجواء المناسبة لكل القوى لتدلو برايها في كيفية تنشيط الفعل المقاوم والاسراع في اسقاط النظام الديكتاتوري.
واشار السيد سمرى الى ان المنتدي الارتري للحوار الوطني سيمثله السيد محي الدين شنقب في الاجتماعات التي من المقرر ان تجري يومي الجمعة والسبت القادمين.
ويترأس اللجنة السيد سليمان حسين بينما ينوبه السيد سمرى وعضوية كل من السادة نجاش عثمان، تسفاي ولدي مكئيل دقيقة، محمد سفر وبشير اسحاق.
    Print       Email
  • Published: 9 months ago on March 30, 2016
  • By:
  • Last Modified: March 29, 2016 @ 11:19 am
  • Filed Under: Arabic, أخبار

You might also like...

logo youtube

نشرة أخبار منتدى الأربعاء 7 ديسمبر 2016

Read More →